إذا كنت لا تتذكر كلمة مرورك للدخول على موقع بوشا واستئناف دروسك أو إدارة منصتك، فإن السطور التالية ستساعدك خطوة بخطوة على استرجاع كلمة المرور وإعادة استخدام حسابك مرةً أخرى على النظام دون فقدان أية بيانات أو تحديثات قمت بعملها على حسابك في وقت سابق.

ما المقصود باستعادة كلمة المرور؟

يقصد باستعادة أو استرجاع كلة المرور، إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك في حالة كنت لا تتذكر كلمة المرور القديمة. إن هذه الميزة تساعدك على استخدام نفس الحساب مرةً أخرى بنفس البيانات السابقة.

تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب عليك معرفة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا لإستعادة كلمة المرور. في حالة لم تتذكر بريدك الإلكتروني برجاء التواصل معنا لنساعدك على استرجاع حسابك وسيقوم فريقنا بعمل اللازم.

كيفية استعادة كلمة المرور

لإستعادة كلمة مرورك اتبع التعليمات التالية:

  1. من القائمة العلوية أنقر على منصة بوشا.
  2. أنقر على (هل نسيت كلمة المرور؟) كما توضح الصورة التالية:

بمجرد اتباع الخطوتين السابقتين والنقر على (هل نسيت كلمة المرور؟) سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة استعادة كلمة المرور… وهي عبارة عن نموذج يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني الذي استخدمته مسبقاً للتسجيل في النظام. لاحظ الصورة التالية:

في حالة كان البريد الإلكتروني مسجل لدينا سيظهر لك تنبيه يوضح أنه تم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور، كما توضح الصورة التالية:

كل ما عليك فعله الآن هو الذهاب إلى بريدك الإلكتروني وستلاحظ رسالة من النظام لإعادة تعيين كلمة المرور (تصل الرسائل عادة خلال دقائق من إرسالها، إذا لم تكد الرسالة تأكد من البحث في الرسائل غير المرغوب فيها). افتح الرسالة ستلاحظ وجود رابط داخل الرسالة كما توضح الصورة التالية:

بمجرد النقر على رابط إعادة تعيين كلمة المرور الموجود داخل الرسالة، سيتم توجيهك إلى صفحة تحتوي على نموذج يطلب منك كلمة مرور جديدة لحسابك. قم بتأكيد كلمة المرور ثم أنقر على إعادة تعيين كما توضح الصورة التالية:

بعد القيام بكافة الخطوات السابقة سيظهر لك نموذج تسجيل الدخول… كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة. أو يمكنك اتباع التعليمات في صفحة دليل التسجيل في بوشا لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

نحن نرحب بأية اقتراحات أو استفسارات. إذا واجهتك أية مشكلات أثناء إعادة تعيين كلمة المرور برجاء التواصل معنا او ترك استفسارك في التعليقات أسفل هذه الصفحة.

This site is registered on wpml.org as a development site.