من نحن


من نحن

من نحن

بوشا اكاديمية محلية ودولية تعمل في مجال الصحة والسلامة المهنية لتخريج مشرفي صحة وسلامة مهنية قادرين على وضع الأسس والأنظمة والتعليمات بناء على معايير محلية ودولية من اجل توعية وتدريب وتطوير ثقافة السلامة لديهم وهذه العناصر هي اساس لخلق بيئة آمنة خالية من المخاطر وتعمل على المحافظة على حياة الإنسان وممتلكاته. بوشا اكاديمية لها منهجيتها الخاصة التي تم وضعها حسب المعايير البيئية للفئات المستهدفة ضمن المعايير الدولية لتعمل على تسهيل فهم الأهداف التي من اجلها يتم تطبيق شروط السلامة وتنفيذ العمل ضمن التعليمات والمعايير التي تضمن عدم وقوع حوادث داخل مواقع العمل. بوشا أكاديمية تنفذ عملها من خلال مدريبين محترفين حاصلين على اعلى الشهادات العلمية والتدريبية كما تعمل بوشا على تطوير مهارات مدربيها من اجل ضمان جودة التدريب ضمن معايير التدريب العالمية والمحلية. بوشا أكاديمية قامت بوضع مناهج تعليمية وتدريبية خاصه بالأكاديمية جمعت بين المتطلبات العالمية للمعلومة التي يحتاجها المتدرب وبما تتلائم مع البيئة المحلية لمفهوم المناهج والحقائب التدريبية. بوشا أكاديمية لها انظمتها الخاصة في التسجيل والقبول واختيار المتدريبن ضمن معايير تلبي متطلبات مهنة مشرف صحة وسلامة مهنية لتضمن تعزيز دور إدارة الصحة والسلامة المهنية بجميع القطاعات العامة والخاصة.


لماذا تختار بوشا

تم وضع جميع مواد التعليم والتدريب لبرنامج الصحة والسلامة المهنية حسب المعايير العالمية للتدريب وقد تم صياغتها وتدرجها المعرفي بما يتلائم مع البيئة المحلية.

  • 1- يتولى مدربين محترفين في مجال الصحة والسلامة المهنية ومن خلال المنهاج المتخصص والذي يحتوي على المادة العلمية ووسائل توضيحية وافلام تم تصميمها لتلبي متطلبات التدريب بتقديم البرنامج التخصصي بطريقة تساعد جميع المتدربين على فهم واستيعاب جميع مراحل البرنامج.
  • 2- يقوم المدربين بعمل تقييم للمتدربين من اجل وضع خطة تدريبية تتلائم مع مستوى المتدربين للتدرج في تقديم المعلومات حسب المستوى الفعلي للمتدربين. وهذه الإستراتيجية تعمل على ضمان استيعاب جميع الطلاب للمادة العلمية لتحقيق الهدف من التدريب.
  • 3- يقوم المدربين بتقييم المتدربين بطريقة نظامية من خلال امتحانات دورية، يستطيع المدرب من خلال هذه الإمتحانات بالإضافة الى المراقبة المستمرة للمتدربين اثناء الفصول التعليمية والتدربية من معرفة قدرات المتدربين على تحقيق هدف البرنامج التخصصي للمعهد. وهذه الإستراتيجية تعطية المدرب فرصة للتدخل السريع لرفع مستوى المتدربين وذلك لضمان جودة التدريب في المعهد.
  • 4- يضمن المعهد من خلال المواد الإضافية لمادة التخصص والتي تم تصميمها لتتلائم مع مادة التخصص بالإضافة الى دورات صقل المهارات التي يتلقاها المتدرب اثناء فترة الدراسة التدريبية في المعهد الى تطوير مهارات المتدربين الأساسية في التواصل وزيادة المعرفة.
  • 5- يحتفظ المعهد بكم كبير من المعلومات والمعرفة التي يحتاجها المتدرب كمراجع اساسية وذلك من خلال المكتبة والمكتبة الرقمية المتوفرة في المعهد من خلال شركاء المعهد الإستراتجيين في داخل المملكة وخارجها


عملائنا وشركائنا